الأحد، يناير 18، 2009

فضفضة


بسم الله الرحمن الرحيم


يقولون دائمًا أن الفرج يولد من رحم الإبتلاء
وهذا ما أشعر به كثيرًا
لا يهم ما بي الآن من آلم
من جرح وحزن وإنهيار وأحساس بالفشل
ما يهم أن لدي بداخلي ما يقول لي أن هذا كله خير
رسائل كثيرة تمر بنا لتخبرنا بأن الله هنا
حي قيوم يرى ويسمع
يدبر شئوننا على خير ما يرام
فقط يترك لنا الأختيار والأخذ بالأسباب
ليأتي الخير من عنده
من حيث لا نحتسب
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------

طول عمري موجود عندي أمل غريب
أحيانا بستغرب من أين اكتسبته ؟؟
ام إنه ليس مكتسب ؟؟
لا أعرف
لكن في بعض لحظات عمري كنت بحس أن بقعة الأمل الموجودة جوايا بتتخنق
بتحتضر .. بحس بيها بتهاجمني وكأني كائن غريب عن ما يحيط بي لوجودها داخلي
لكنها تنتصر في كل مرة وتعود لتحتل مكانة لا بأس بها في حياتي من جديد
تلك الأيام أشعر بها تنسحب من داخلي
لكنها تقاوم .. تقاوم بشدة بعنف
لدرجة بتعذبني
بحس أن دماغي هاتنفجر فجأة ومش هاقدر أسيطر عليها
في أحساس جوايا بيقول أن لو بقعة الأمل راحت هانتهي

هناك تعليقان (2):

MISS\GH يقول...

سعيده جدا بانى اول تعليق واول زياره لمدونتك الجميله
بحييكى بجد على موضوعاتك الرائعه ولكى كل تمنياتى بالنجاح والتوفيق

جيهان علي يقول...

MISS\GH

أنا أسعد بتواجدك في مدونتي المتواضعة ورأيك الرقيق في ما أكتب

أشكرك

تحياتي