الأحد، يناير 25، 2009

الـثـقــب الأســود

بسم الله الرحمن الرحيم


الـثـقــب الأســود


بداخلي منطقة مظلمة لا أدري إذا ما كان لكل منا منطقته .. أم هو شيء خاص بي .

وأن كان لديّ قناعة ما أنها بداخلنا جميعًا وإن كنا لا ندري عنها شيئا أغلب الوقت .

إنها نقطة مظلمة تموج بالعواصف والأمور المبهمة ،، غير المفسرة .. لا تستطيع دخولها وإلا عصفت بك الأهوال وشعرت بتمزقك من الداخل وأنت كتلة واحدة متماسكة ظاهريًا .

حاولت كثيرًا تفسيرها ..

فك طلاسمها ..

لعلي أعلم ما بها .. لعلي أفهم نفسي بعد ذلك ولكن دون فائدة تُذكر !!

ترى أأخطأت في هذا ؟؟

نرى هل أنا في حاجة لفهمي أكثر من ذلك ؟؟

أم إنني في حاجة لمصالحة مع نفسي لعلها تفسر نفسها بنفسها ؟؟

ترى هل أستطيع فك شفرة ثقبي الأسود هذا وأستخرج كل ما بداخله ؟؟

وإن لم استطع حله هل سيأتي من يقوم بهذه المهمة الشاقة ؟؟

على كل حال إنني في وضع الانتظار إما أن أحلها بنفسي أو ليأتي من يستطيع عبور هذا الثقب الأسود ويكتشف ما به لعله يمنحني الراحة التي أبحث عنها .

ولكنه بالتأكيد سيكسب نفسه المشقة والعناء .

هناك 4 تعليقات:

Esraa Hamed يقول...

سعيدة اني اول تعليق
;D

البوست جميل كعادتك
بكل شخص عالم داخلي يحويه يختلف عن ذلك العالم الخارجي الذي يحتويه

اذا لم نجد فهم ذلك العالم الداخلي و التعايش معه فلن نتمكن من الاندماج في ذلك العالم الخارجي و العيش بداخله

حاجة مهمة اوييييييييييي في رايي ان كل واحد يفهم نفسه اوييييي
و يعرف يتعامل معاها في كل حالاتها
يعرف ايه اللي بيفرحها و ايه اللي بيزعلها يعرف هي محتاجة ايه و ليه و امتي

البوست بجد رااائع
تحياتي

Tamer Nabil Moussa يقول...

السلام عليكم

ازيك اختى العزيزة جيهان

اخبارك اية
-----

النفس البشرية فى حالات الطيبة والخير قلابة ما بالك اذا كانت العكس

الانسان يحاول احيانا البحث بداخل نفسة عن الجديد ودة شىء طبيعى
لان كل انسان بيكون جواة اشياء مختفية وتحتاج الى البحث واظهارها

المهم فى حياة كل انسان ان يكون مقتنع بما يفعل على ثقة من نفسة

ربنا يكرمك

تحياتى

جيهان علي يقول...

Esraa Hamed

أنا الأسعد بتواجدك :)

نعم من المهم أن تعقد تصالح مع نفسك
تتعرف عليها وتتعايش مع كل ركن فيها
حتى تستطيع ممارسة الحياة بشكل سليم

كرًا لتواجدك وكلمات الرقيقة دائمًا في حق ما أكتب

تحياتي

جيهان علي يقول...

Tamer Nabil

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

أنا الحمد لله بخير

ازي حضرتك ؟؟

--

نعم ان اقتنع بما افعله واحبه هذا أمر في غاية الأهمية مع الثقة بالنفس

شكرًا لمرورك

تحياتي