الخميس، أغسطس 14، 2008

إبــراء ذمــــــة

بسم الله الرحمن الرحيم

إبــراء ذمــــــة

اللهم إني أشهد أنك الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأشهد أن محمد عبدك ورسولك
واشهدك إنني رافضة لكل ما يغضبك من أعمال مخلوقاتك
اللهم إني اشهدك إنني رافضة للعري المنتشر في وسائل إعلامنا العربية والإسلامية
وفي كل وسائل الإعلام أيا كان إنتماءها
اللهم إني اشهدك إنني رافضة لكل فعل يغضبك ايا كان
اللهم إني اشهدك رافضة لكل مفهوم خطأ يساهم في غضبك
اللهم إني اشهدك إنني رافضة لكل مقولة خدعونا بها وهي تغضبك
اللهم إني اشهدك إنني رافضة لكل من يستعد لإستقبال رمضان بأفعال تغضبك وتلهي عن ذكرك وحُسن عبادتك
اللهم إني اشهدك إنني رافضة لتواكل المتواكلين ولكسل الكسلانين
اللهم إني اشهدك إنني رافضة لتخاذلنا وذلنا وبعدنا عن ديننا
وطلبنا للعزة في غير دينك يارب العالمين
اللهم إني اشهدك إنني ابرء ذمتي أمامك من كل عمل يغضبك
اللهم إني استغفرك وأتوب إليه
اللهم ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا أمتك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .
وهذا إبراء لذمتي أمام الواحد القاهر يوم لا ينفع مال ولا بنون .